العاب 1998 التي بلغت 20 سنة هذا العام 9,10

غران توريزمو (12 مايو 1998)

 

لم تكن ألعاب السباق قد التقطت بالفعل نهجا واقعيا للقيادة قبل غران توريزمو. في عام 1998 ، صوّر السلف إلى امتياز Polyphony Digital الشهير نفسه كـ “محاكي القيادة الحقيقي” و لعب مثل أي شيء آخر قبله. أكثر من مائة سيارة مرخصة تم ملؤها في القائمة وتم التعامل مع كل منها بشكل مختلف. للمرة الأولى في قيادة ألعاب الفيديو ، كان علينا أن نفكر في نظام قيادة السيارة للحصول على قبضتها ، الأمر الذي غيّر طريقة اقترابك من التقلبات والانعطافات لكل مسار. كان نوع الإطارات أو التعليق أو صندوق التروس سيارتك المستخدمة كلها عوامل في كيفية أدائها. أما دودج فايبر Dodge Viper التي عملت بجد في وقت لاحق ، فقد اشتغلت في وقت لاحق في حملة اللاعبين الأحاديين ، وهي لا تشبه سيارة هوندا بريليود في البداية. وأنا لا أستطيع أن أنسى ذلك turbohargeded 941 حصان أفق نيسان GT-R مع bodykit أحمر / أخضر اعتدت لسباقات التحمل.

 

 

images (1)

تمت إضافة الكثير من اللمسات الصغيرة إلى تجربة أكبر. كطفل صغير ، تم فتح ذهني لتخصيص السيارات وثقافة موالف السيارة. لقد تعلمت بسرعة كيف كانت كمية الهواء البارد ونظام العادم الخلفي هي الخطوات الأولية لتعزيز قوة حصان سيارتك. حتى أنني نظرت في ما يعني تلميع ميناء وربطت مع نسب والعتاد لأنواع مختلفة من مسارات السباق. جذب حبي لغران توريسمو انتباه معلمي الصف الثالث الذين اعتقدوا أنني سأكون سائق سيارة ميكانيكي أو سائق سباق محترف عندما تقدمت في السن. كانت على حق إلى حد ما.

غران توريزمو يمهد الطريق لنوع سباق المحاكاة الذي نراه الآن مع ألعاب مثل سيارات Project و Forza Motorsport. ومع ذلك ، فإن سحر دبوس الشعر الذي يتم تنفيذه بشكل مثالي يتحول مع سيارة وضعتها على العديد من الاعتمادات مع غران توريسمو الأصلي الذي لا يزال غير مطابق.

 

بانجو كازوي (29 يونيو 1998)

 

maxresdefault (1).jpg

بعد عامين من سوبر ماريو 64 ، وصل بانجو كازوي. كمنصة أخرى ثلاثية الأبعاد ، كان في خطر أن يُنظر إليه على أنه مستنسخ سوبر ماريو 64. لكن رسوماته – التي استعانت بزخارف أكثر تفصيلاً من ماريو 64 – وموقفاً أكثر وضوحاً بشكل واضح ساعدته على التميز في ذلك الوقت. على الرغم من أن رسوماته لم تعد مثيرة للإعجاب ، إلا أن عوالمه الكبيرة والمفصلة المليئة بالأسرار والمقتنيات لا تزال تبرز.

كنت في الخامسة من العمر في عام 1998 ، لذلك انتهى بي الأمر مع بانجو كازوي مع أمي. تعاملت مع الأقسام الصعبة – Jiggies في خليج Rusty Bucket على وجه الخصوص ، والتي ما زلت لا أحب القيام بها بدونها – وأود أن تدوين الملاحظات في قلم تلوين. كان لدينا دفتر ملاحظات لحقائق Brentilda عن Gruntilda لذا سنكون جاهزين للمسابقة في النهاية ، ولعبة Tiptup Choir للذاكرة في Bubblegloop Swamp (التي كان من الصعب علي متابعتها). لعبنا وأعدناها ، وعثرنا على أشياء جديدة في كل مرة حتى جمعنا كل نوتات ، وجينجو ، وجيغي ، ونحل العسل ، وحتى مومبو توكن.

ما زلت أعيد بانجو كازوي على الأقل مرة في السنة. يقوم الإصدار XBLA بحفظ الملاحظات التي قمت بجمعها في كل مرة تترك فيها عالماً ، ولكن ما زلت أذكر أنه يجب أن أبدأ من الصفر بعد كل وفاة أو بعد تركه للقيام بشيء آخر. ما زلت أتحدى نفسي لأكون أسرع وأكثر كفاءة كل 100٪ تشغيل أقوم به. بعد 20 عامًا ، على الرغم من معرفتي بمكان كل مجموعة ، ما زلت أشعر أنني أجد شيئًا جديدًا في كل مرة.

أضف تعليق

أنشئ موقعاً أو مدونة مجانية على ووردبريس.كوم. قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑